تسديد قروض

 كيف يؤثر الدين على تسديد قروض  الائتمان الخاصة بك

أول شيء يجب أن تفهمه هو أن للديون تأثير مضاعف على حياتك المالية بأكملها ، بما في ذلك درجاتك الائتمانية.

سنناقش في هذه المقالة نوعين من الديون – الدائر والأقساط.

لماذا ديون بطاقات الائتمان خطيرة للغاية
عندما يتعلق الأمر بالديون ، غالبًا ما تسديد قروض الراجحي  ديون بطاقات الائتمان هو الأكثر شناعة.

يمكن لمُصدري بطاقات الائتمان إغرائك بمعدلات فائدة سنوية منخفضة تمهيدية وخط ائتمان لامع. لكن عرض APR التمهيدي سينتهي في النهاية. عندما يحدث ذلك ، يمكنك أن تجد نفسك تحدق في كومة هائلة من الديون إذا لم تقم بإدارة تسديد قروض تبوك  بطاقتك الائتمانية الجديدة بالطريقة الصحيحة.

السبب في أن الديون الدوارة يمكن أن تكون ساحقة تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد  لأن أسعار الفائدة على بطاقات الائتمان عادة ما تكون مرتفعة بالفعل. لذا ، إذا كنت تسدد الحد الأدنى للدفع كل شهر ، تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد  يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتسديد رصيدك – ربما عقودًا. خلال تسديد قروض الدمام  الوقت ، ستدفع أيضًا قدرًا كبيرًا من الفائدة.

لنفترض أنك تسديد قروض نجران  8000 دولار أمريكي على بطاقة ائتمان بنسبة 17٪ APR ، ثم تضعها في درج ، ولا تنفق سنتًا آخر. إذا قمت بسداد الحد الأدنى فقط من هذه الفاتورة كل شهر ، فقد يستغرق الأمر ما يقرب من 16 عامًا لسداد ديونك – ويكلفك ما يقرب من 7000 دولار فائدة إضافية (حسب شروط اتفاقيتك).

تأتي الديون الدوارة بشكل أساسي من بطاقات الائتمان حيث يمكنك حمل أو تدوير رصيد من شهر لآخر. يمكنك اقتراض المبلغ الذي تريده – حتى حد الائتمان المحدد تسديد متعثرات سمه  – وتخضع أسعار الفائدة للتغيير. قد تختلف مدفوعاتك الشهرية حسب الدين المتجدد تسديد قروض جدة  على المبلغ المستحق عليك حاليًا.

تأتي الديون المقسطة من الرهون العقارية وقروض تسديد قروض الجبيل  وقروض الطلاب والقروض الشخصية. في معظم الحالات ، يتم تحديد مبلغ المال الذي تقترضه وسعر الفائدة وحجم أقساطك الشهرية في البداية.

مع كلا النوعين من الديون ، يجب عليك سداد تسديد متعثرات  في الوقت المحدد. عندما تفوتك دفعة ، يمكن للمقرض الخاص بك إبلاغ مكاتب الائتمان – وهو خطأ يمكن أن شركة تسديد الديون  في تقارير الائتمان الخاصة بك لمدة سبع سنوات. قد تضطر أيضًا إلى دفع رسوم متأخرة ، والتي لن تؤثر على تسديد قروض وشراء عقار  الائتمانية ، ولكنها قد تكون مرهقة مع ذلك.

بصرف النظر عن تاريخ الدفع الخاص بك ، فإن تسديد قروض الراجحي 24 راتب  التي يؤثر بها كل نوع من الديون على ائتمانك مختلفة تمامًا. مع الديون بالتقسيط ، مثل قروض الطلاب والرهون العقارية ، فإن وجود رصيد مرتفع ليس له تأثير كبير على الائتمان الخاص بك.تسديد قروض

Comments

Popular posts from this blog

خدمات تسديد قروض بسهولة

شركة تسديد الديون

تسديد قروض الرياض